بناء بيت الشجرة: هكذا تصنع مملكتك الخاصة لأطفالك على ارتفاعات شاهقة

من سيجريد شولز

من منا لم يحلم بمكان يلجأ إليه حيث لا يزعجك أي شيء؟? بيت الشجرة هو عالم صغير خاص به عالياً في الهواء ، والذي عندما يتم سحب سلم الحبل لأعلى يصبح غير ممكن الوصول إليه من قبل الآخرين. في الوقت نفسه ، تنطلق لمسة من المغامرة حول منزل الشجرة ، والذي يمكن أن يتحول في اللعبة إلى أرباع العصابات وسفينة القراصنة والطائرة.
لقد قمنا بتجميع أفضل النصائح لبناء منزل على الشجرة ، وبعض خطوط البناء التي يمكن تنفيذها بالفعل وإلهامًا كبيرًا لمشروع DIY الخاص بك.

لكي تحلم: بيوت الأشجار هذه كلها مبنية ذاتيًا

1 من 10

يقف منزل الشجرة العظيم هذا على أربعة ركائز متينة وله شرفة خاصة به. يحب الأطفال جعل منزلهم دافئًا. لهذا السبب ، وضع الصبيان كرسي هزاز صغير في شرفتهما. إذا كان هناك خطر في منتصف اللعبة ، يمكن للاثنين منهما الهروب من منزلهما باستخدام عمود الإطفاء.

الصورة: Jupiterimages ، Goodshoot ، Thinkstock

استمتع أيضًا ببعض الأفكار? قبل أن تطرق العوارض معًا ، تحتاج إلى معرفة الأشجار المناسبة لمنزل الشجرة ، وتعليمات البناء المناسبة لشجرتك ، والمواد التي تحتاجها ، والتكاليف التي يتعين عليك حسابها.

بناء بيت الشجرة: أهم 7 نصائح للتخطيط

يحتاج بناء منزل الشجرة إلى التخطيط الجيد. الصورة: E+

1 السلامة في بيت الشجرة

  • إذا كنت ترغب في بناء منزل على الشجرة ، عليك أن تولي أهمية كبيرة للسلامة. بعد كل شيء ، يجب أن يكون منزل الشجرة العصامي مستقرًا بدرجة كافية بحيث يمكن للعديد من الأطفال اللعب فيه.
  • لا تبني بيت الشجرة مرتفعًا جدًا بحيث لا يكون السقوط خطيرًا جدًا. يجب ألا تزيد منصة منزل الشجرة عن 1.5 إلى 2 متر.
  • كقاعدة عامة ، بيوت الشجرة ليس لها باب. ولكن إذا كنت تقوم ببنائه ، فعليك التأكد من أن باب بيت الشجرة يمكن فتحه للداخل فقط حتى لا يسقط أي طفل. في أي حال ، من المهم تخطيط الدرابزين حول المنصة.
  • من المنطقي إقامة منصة ذات درابزين ثابت أمام الباب. يجب ألا تفصل بين درجات السلم أكثر من عشرة سنتيمترات بحيث لا يمكن دفع أي رأس من خلاله.
  • يمكن لرقائق الخشب الموجودة في أسفل السلم أن تخفف السقوط.
  • إذا كان المنزل مصنوعًا من الخشب المقاوم للعوامل الجوية ومقاوم للمطر ، فسيتم حماية الأطفال وكنوزهم جيدًا عند هطول الأمطار. احذر من اقتراب العواصف الرعدية!
  • قبل البدء في البناء ، اكتشف ما إذا كنت بحاجة إلى تصريح لمنزل الشجرة.

لا توجد تعليمات براءة اختراع لبناء منزل على الشجرة

لا يوجد دليل واحد لبيوت الأشجار. كيف يمكن أن يبدو منزل الشجرة في حديقتك يعتمد دائمًا على الشجرة. يجب أن يكون هيكل المبنى مصممًا خصيصًا للشجرة.

3 ما هي الأشجار المناسبة لمنزل الشجرة

ابحث عن شجرة لها شوكة منتشرة من الفروع عند 45 أو 90 درجة. البلوط والزان والقيقب ، والتفاح الكبير أو شجرة الكمثرى من بين الأشجار القوية وبالتالي المناسبة. من المهم أن تنمو الشجرة بالكامل ، لكن ليست قديمة جدًا بحيث لم تعد قادرة على تحمل وزن منزل الشجرة. يجب أن تكون الفروع التي تتحرك في مهب الريح أو العاصفة بعيدة بما يكفي بحيث لا تلحق الضرر بالمنزل. إذا لم يكن لديك مثل هذه الشجرة في حديقتك ، فقد تجد العديد من أشجار الصنوبر الطويلة أو التنوب التي يمكن بناء منزل الشجرة بينها.

نصيحة بشأن القراءة!

  • حديقة للأطفال: أفضل النصائح والأفكار للتصميم

4 قم ببناء بيت على الشجرة دون إتلاف الشجرة

عند بناء منزل على الشجرة ، من المهم التعامل مع الشجرة ككائن حي بعناية قدر الإمكان. يجب أن يتأثر بأقل قدر ممكن ، فهو الشخص الذي يجب أن يحمل منزل الشجرة بأمان. يمكن أن تدعم العوارض الخشبية المثبتة عموديًا جزءًا من منزل الشجرة من الأسفل - مثل المنزل على ركائز متينة. حتى أولئك الذين يختارون تقنية التثبيت لبناء منزل الشجرة لطيفون مع الشجرة. لأنه عند التثبيت ، لا يلزم وجود براغي لإتلاف الشجرة. بدلاً من ذلك ، تحمل الأصفاد المعدنية الموضوعة حول الجذع علاقات الرافعة للهيكل الخشبي. من ناحية أخرى ، يمكن أن تؤدي الحلقات السلكية إلى تقليص الشجرة وإتلافها. المسامير والبراغي تشدد أيضًا على الشجرة. إذا كنت لا تزال تقرر اللولب ، فيمكنك الرجوع إلى مسامير Garnier. إنها تحمل ما يصل إلى خمسة أطنان في الوزن. براغي Garnier طويلة وثقيلة ، لكن لا يلزم سوى عدد قليل منها.

5 ما هي المواد التي تحتاجها لبناء منزل على الشجرة

أدوات مهمة لبناء منزل الشجرة

  • شاكوش
  • المسامير المجلفنة
  • سلم
  • مستوى الروح
  • منشار
  • ثاقب لاسلكي
  • الأصفاد المعدنية أو. مسامير الصلب أو الملابس

يناسب الخشب بيت الشجرة ، لكنه ثقيل نسبيًا. هذا هو السبب في أن بعض بناة بيوت الشجرة يختارون خشب التنوب الخفيف. يجب أيضًا أن يكون الهيكل الحامل مصنوعًا من الخشب المقاوم للعوامل الجوية بشكل خاص. ولذلك يوصي الخبراء بخشب الصنوبر الراتنجي والمتين. يحمي السقف المتدلي الجدران من الأمطار الغزيرة. في أي حال ، يجب أن تكون البراغي والأكمام خالية من الصدأ. يمكن بناء منزل الشجرة بجدران أو سقف من القماش بشكل أسرع. الأدوات الجيدة تجعل العمل أسهل.

6 اترك وقتًا كافيًا للبناء

"روما لم تبن في يوم واحد" ، هكذا يقول المثل. نادرا ما يمكن بناء منزل الشجرة في يوم أو عطلة نهاية الأسبوع. من المهم أن يكون لديك مساعدين أقوياء يمكنهم تسليم المكونات الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك ، الأدوات الجيدة هي شرط أساسي للتقدم السريع. يمكن ربط سلة بها أدوات بفرع.

7 ما هي التكاليف التي يمكن توقعها عند بناء منزل الشجرة

وبخلاف ذلك ، ينطبق ما يلي على بناء بيت الشجرة: «الأقل هو الأكثر.»كلما ارتفع مستوى الكمال في بيت الشجرة ، قلّت خيارات اللعب والتصميم التي يمتلكها الطفل. لقد التهم العديد من المنازل ذات الركائز الباهظة الثمن الكثير من المال من أجل القليل من المرح.

مع تعليمات البناء هذه ، يصبح Baumaus حقيقة

في هذا المشروع ، تم وضع منزل الشجرة على ركائز متينة ومبني حول الشجرة. هذا مفيد لمن ليس لديه شجرة داعمة في الحديقة. التمييز هو شريحة على المنصة. بهذه الطريقة ، يصبح بيت الشجرة أيضًا ملعبًا. يتم تقديم تعليمات البناء في ثلاثة أجزاء.

يتم عرض مشروع أكثر طموحًا إلى حد ما لمنشئي البناء الذين يعملون بأيديهم مع المهارات اليدوية في هذا الفيديو التعليمي حول بناء باوهاوس.

هنا تحصل على انطباع عما يمكن أن يكون عليه الأمر إذا جعلت منزل الشجرة مشروعًا عائليًا.

بناء منزل شجرة بدون شجرة. يوضح هذا البرنامج التعليمي DIY كيفية بناء منزل صغير لطيف للأطفال.

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here